الجمعة، 29 أكتوبر 2010

(فطيره)التفاح

المقادير
2 ½ كوب طحين(دقيق)
ملعقة صغيرة ملح
¾ كوب زبدة
6 التفاح الأخضر
1 كوب السكر الأبيض
1 كوب السكر البني 1
ملعقة القرفة
نصف ملعقة صغيرة جوزة الطيب 1
1 عصير الليمون
الزبدة خففت 2
الخطوات
حرارة الفرن الخاص بك إلى 375 فهرنهايت (190 م / غاز مارك 5).
الخطوة 2 : قشرة الفطيرة في وعاء كبير ، والجمع بين 2 كوب دقيق، 3 / 4 كوب زبدة و 1 ملعقة صغيرة ملح. وخلط بمضرب كهربى، والبدء في مزيج من المكونات معا. في رش 1 ملعقة كبيرة من الماء المثلج وتخلط حتى يبدأ الخليط لرشاقته. الاستمرار في إضافة مبلغ إضافي 6-8 ملعقة كبيرة من الماء المثلج ، والخلط جيدا بعد كل واحد ، حتى يصبح الخليط عجينة رطبة. تأكد من عدم الماء أو أكثر من العجين وسوف تصبح رطبة جدا. إزالة خلاط كهربائي ولفة العجين على شكل الكرة.
خطوة 3 : وضع العجين على لوحة القطع المغلفة مع الدقيق. قطع العجين إلى نصفين. لفة خلال النصف الأول من الكره لتشكيل قشرة أسفل فطيرة التفاح. لفة بعناية العجين رقيقة حول شوبك ونقلها إلى وعاء دائري. استخدم سكينا حادة لقطع العجين أي فائض حول حواف. لفة الكرة الثانية من العجين إلى 12 "(30 سم) دائرة ، وسوف تتجاوز هذه الكعكة ملء قبل الخبز.
خطوة 4 : لحشو الفطيرهفي وعاء خلط كبير ، إضافة 6 التفاح ، شرائح ، 1 كوب السكر الأبيض ، 1 كوب سكر بني ، 1 / 2 كوب الدقيق ، وملعقة صغيرة جوزة الطيب ، 1 ملعقة صغيرة القرفة ، و 1 ملعقة كبيرة عصير الليمون. تخلط جميع المكونات معا حتى يتم المغلفة كل التفاح. صب خليط التفاح علىأسفل في الكعكة القومية وعلى نحو سلس من ذلك بالتساوي. النهاية التي تتصدر التفاح مع ملعقة كبيرة زبدة 2.
خطوة 5 : الغطاء وتخبز تغطية الكعكة وتوالت العجين قرصة القشور اثنين معا. تقليم من أي العجين الزائد. للحصول على حواف مجعد ، واستخدام الشوكة حول القشرة.ونفرغ بالشوكه عدة قطع على أعلى من الكعكة للتهوية بينما الخبز في الفرن. مكان الكعكة على رف وسط الفرن واخبزيها لمدة 50 دقيقة إلى 1 ساعة ، أو حتى تعطى اللون البني الذهبي.
خطوة 6 : خدمة قطع الكعكة في 6 حتي 8 شرائح. تقدم ساخنة على طبق من ذهب مبردة مع مغرفة من الآيس كريم الفانيليا أو الفاكهة الطازجة لمرافقة نكهة التفاح الحلو. !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق